حقيقة العاب بوتات تلجرام | هل صادقة فعلاً ومن أين يأتي المال؟

بوتات تلجرام

قد تستغرب لو وجدت أحد يوعد بإعطائك مبلغ من المال مقابل لعب لعبة هامستر او غيرها صحيح؟ لكن لما تقرأ مقالنا اليوم, الذي أعددته خصيصاً لتعرف كل شي عن مجال الربح من بوتات تلجرام بنفسك, ستدرك أنك تفوت فرصة الحصول على مال مجاني حرفياً.

نعم يا صديقي لأن مجال البوتات والالعاب المربحة انتشر بشكل كبير على تلجرام والامر صار يحتاج نغطيه بالكامل لتعرف تتخذ خطواتك التالية بعناية فحرص على متابعة المقال حتى النهاية لان فيه المعلومات التي تجيبك عن كل التساؤلاتك, لتختار هل ستجرب هذا المجال او ستتركه للابد.

  1. من أين يأتي ربح بوتات تلجرام ؟
  2. أنواع البوتات الربحية على تلجرام
  3. ما هو مصدر أموال البوتات حلال أو حرام ؟
  4. أفضل بوت للربح من التليجرام
  5. كمية المال الممكن الحصول عليه من العاب تيليجرام
  6. طريقة للربح من البوتات بشكل دائم
  7. بوتات الربح من تلغرام عليك الحذر منها 
  8. اثبات سحب وطرق السحب التي يتم استخدامها 

من أين يأتي ربح بوتات تلجرام ؟

ببساطة يا صديقي تكسب اموال من لعب لعبة او تنفيذ مهمة معينة يطلبها منك البوت تكسب من خلالها نقاط داخل البوت تستبدلها فيما بعد لعملات حقيقية بطريقة بسيطة سأشرحها بالتفصيل.

الالعاب تكون مختلفة حسب البوت اما نقر او تجميع بينما المهمات متشابهة تقريبا بين كل بوتات الربح من تيليجرام لانها تكون على الشكل التالي:

  • عمل فولو لصفحة معينة
  • دعوة صديق
  • النقر على صورة
  • الاشتراك ببوت جديد مشابه
  • مشاهدة فيديو على يوتيوب

وربما تأخذ نقاط على حسب عمل حسابك على تيلجرام والكثير من الطرق التي تجعلك تجمع من هذه العملات بشكل مدروس.

انواع البوتات الربحية على تلجرام

ليست كل البوتات صادقة وموثوقة, لانها تتبع للعديد من الجهات ويمكن تصنيفها الى:

بوتات تابعة لمنصات

اصبحت منصات التداول تروج لمنصاتها عن طريق بوتات والعاب على تلجرام بشراكة مع شبكة TON لزيادة شعبيتها وانتشارها العالمي.

بوتات تابعة لعملات

تقوم بالكامل على فكرة الترويج لعملة معينة عن طريق توزيعها على اللاعبين عن طريق بوت.

روبوتات التلجرام الوهمية

هي خدعة تقوم باستغلال اللاعبين وجعلهم يقومون بمهمات عشوائية ليربحو هم فقط منها دون توزيع ارباح عليهم.

ما هو مصدر اموال البوتات حلال او حرام ؟

من بعد ما تعرفنا على البوتات والية عملها وانواعها صار لازم اشرحلك كيف فعلا يتم الربح منها, وما هو مصدر هذه الاموال وماذا يحصل صاحب البوت بالمقابل منك.

 ببساطة بوتات التلجرام هدفها الترويج للعملات بسوق العملات الرقمية, لكن بطريقة جديدة غير المتعارف عليها بالسابق

لانه بالسابق يتم الاستعانة بالمؤثرين او بترند معين او بالسوشيال ميديا من أجل الترويج لعملة وإشهارها أمام المتداويلين والمستثمرين أصحب رؤوس الاموال.

لكن بعد قيام منصة telegram بالتعاون مع اصحاب العملات من أجل زيادة شهرهتها على تطبيقهم من خلال بوتات داخل التطبيق الرسمي تفتح بضغطة زر وبسهولة وبموثوقية كبيرة, هذا سهل كثيرا الامر على اصحاب هده العملات.

فأصبحوا يوزعوا عملاتهم بشكل مجاني بالبوتات بالطريقة المعروفة باسم airdrop من خلال لعب لعبة, هذه العملية تزيد شهرة العملة التي يتم توزيعها بشكل كبير, مما يجذب أصحاب رؤوس الاموال لها للشراء بكميات كبيرة بعد اطلاقها للتداول, بالمقابل الاعبين يحصلون على قسم من هذه العملات يستطيعون بيعها بعد اطلاق العملة للتداول.

مصدر بوتات تلجرام

يعني ببساطة أنت تأخذ الجزء الذي يتم توزيعه من اصحاب العملة على المجتمع, ولكونك تلعب بالبوت انت تعتبر من مجتمعها وداعم لها من البداية, وكميتك تحدد بمدى التزامك بالعاب البوت والمهام, وطبعا كلما كان المجتمع لأي عملة كبير كلما زادت قيمتها بالسوق.

من بعد ما صرت تعرف كل هذه التفاصيل عن مصدر الاموال, اصبح موضوع الحلال أو الحرام اسهل ولا يوجد شي مجهول أمامك, ربما الامر الوحيد السلبي الموجود بهذا الامر هو اثر telegram bots السلبي على الوقت, وسهولة التعرض للخداع من البوتات الوهمية, وأحيانا يتعرض الشخص لمشاكل صحية بسبب متابعته لشاشة الجوال, لكن ما اقدر افتي بمشروعيتها انا شرحت لك التفاصيل واصحاب القرار هما يلي يحددوا.

أفضل بوت للربح من التليجرام

بشكل عام بوتات التلجرام هي متجددة بشكل مستمر ويخرج من وقت للاخر العديد من البوتات, منها المجدية ومنها الغير ذلك, يمكنكم الانضمام لقناتنا على تلجرام والتي اعرض فيها افضل البوتات واهمها, حيث احدد اهمية هذه البوتات من خلال:

  • طريقة الجمع.
  • المنصات المتبنية له. 
  • مجتمع بوت حقيقي
  • عدد العملات التي يمكن جمعها بشكل عام من البوت \ كثير يعني غير جيد عشان ما يصير فيه تضخم بالعملة \ محدود بحدود معينة يكون ممتاز على المدى البعيد.
حاليا يوجد بوت رائع يتم الجمع منه تعرف عليه مباشر على قناتنا بتلجرام

كمية المال الممكن الحصول عليه من العاب تيليجرام

 البعض يعتقد ان المال الذي سيربحه من بوتات تيلجرام متعلق فقط بمدى جمعه من هذه الاموال والوقت الذي يمضيه عليها, ويهمل قوة البوت بعد الاطلاق وعدد عملاته التي ستكون بالسوق.

فبعض البوتات تقوم بإقفال جزء من الايردروب الذي توزعه بهدف التأكد من عدم تدهور العملة بعد اطلاقها للتداول, وتتحكم

طريقة للربح من البوتات بشكل دائم

صديقي هذه الفترة بإمكاننا ان نسميها ترند بوتات الربح من تلجرام، لان فيها كمية ترويج لعملات هائلة.

لكن لابد عليك ان تعرف انها فترة وتنتهي ولن تستمر للابد مؤكد، بالتالي يجب عليك ايجاد طريقة للاستفادة المستدامة من البوتات وهي الاستثمار.

كأن تستثمر ارباح الروبوتات بكورس يزيد خبرتك، او تدريب يدخلك سوق العمل او تشتري من الارباح حاسوب يزيد من انتاجيتك ويسهل عليك مهمة تعلم مهنة اونلاين.

وتقدر من هذه الارباح ايضا تبدأ بزنس كامل قائم على التجارة الالكترونية، من خلال استثمار ارباحك الحالية في بناء متجر الكتروني مربح يجذب لك الكثير من الارباح، وكان يصعب عليك بدأه بالسابق لانه يتطلب رأس مال بالسابق اما الان فالبوتات سهلت المهمة عليك كثيرا.

لذلك يجب عليك التفكير بخطة تستثمر فيها ارباحك، والتخطيط من الان بجمع مبلغ محدد يكفيك لبدء استثمارك.

لانك اذا كنت تعتمد على بوتات التلجرام فقط في كسب المال، وفجئة توقفت، ستضطر الى العودة الى حياتك الاعتيادية، وربما انت ستكون فيها عاطل عن العمل، بالتالي لن يكون عندك دخل منها، الا اذا احرصت على استخدام مداخيلك منها الان بشكل صحيح.

بوتات الربح من تلغرام عليك الحذر منها

كل بوت يطلب منك مهمات كثيرة والعاب تتطلب منك وقت كبير ابعد عنها لانها سوف تشغلك عن التعلم والتطور, فصرف الكثير من الوقت على بوت ليس شرط لتحقيق ارباح كبيرة كما حدث مع مستخدمي بوت الهامستر سابقاً.

قاموا بتضييع وقت كبير عليه وبالاخر العوائد قليلة ولا تستاهل الوقت الذي تم صرف الوقت عليه, فالبوت الصادق الناجح يكفيه فقط لو تقوم بفتحه مرة او مرتين باليوم من اجل جمع النقاط.

سحب بوتات تلجرام

اثبات سحب وطرق السحب التي يتم استخدامها

كل البوتات الصادقة تتعامل بشكل مباشر مع منصات التداول المعروفة من أجل زيادة الثقة ومن أجل تسهيل عملية سحب الأرباح امام المشاركين, لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للسحب.

لأن كل العملات الرقمية لبوتات تليجرام تعمل على شبكة TON ويمكن سحب أرباح هذه البوتات على المحافظ الساخنة التابعة لها مثل: tonkeeper , mytonwallet وهي عبارة عن تطبيقات على الجوال.

تذكر دائما انت تشغل وقت وتفكيرك بهذه البوتات فيجب ان يكون هنالك عائد مناسب تستحقه وإلا انت ستكون الخاسر الوحيد يا صديقي واصحاب العملات هما الرابحين.

يبقى مجال ربح المال من البوتات احد مجالات الربح من الانترنت, لذلك قمت بتغطية الموضوع بالكامل بمقالنا, وتوضيح موضوع الربح بدون خبرة كما هو الامر بموقع rateglo , فلا تتردد بمشاركة المعلومات داخله مع اصدقاءك وكل من يهمه معرفة حقيقة بوتات تلجرام.

Ali salman
Ali salman
مرحبا بك في مدونتي التي تربط كل التطورات التقنية والذكاء الاصطناعي بمجال الربح من الانترنت. زيارة موقع دكنجي دوت نت
تعليقات