تعرف الان على نظام تسويق بالعمولة جديد يربحك المال ويعمل لوحده بدون موقع

نظام تسويق بالعمولة

هل تحلم بامتلاك ماكينة أرباح تعمل دون توقف ودون تدخل منك؟ تفتح حسابك تجد الاموال تزيد من تلقاء نفسها لمجرد انك قمت بتسويق لمنتج واحد لمرة واحدة بحياتك!!!

بمقالنا ستتعرف كيف ستركز جهودك من أجل تأسيس نظام تسويق بالعمولة بدون الحاجة لتأسيس موقع الكتروني حتى وبدون خبرة سابقة!!

سنرشدك الى استراتيجية واضحة ومجربة مع امثلة حقيقية بنهاية المقال.

عناصر بناء نظام تسويق بالعمولة متكامل

لنظام الافيليت الذي يعمل دون توقف من تلفاء نفسه 3 مراحل أساسية, لكل مرحلة منها دور من أجل الوصول إلى الهدف الاكبر وهو تحقيق العمولة المنشودة, وهي بالشكل التالي:

1- اختيار المنتج

ليست كل المنتجات التي يمكن تسويقها بالعمولة قادرة على تحقيق دخل دائم كما سنرى لاحقاً لذلك وقبل كل شي عليك اختيار المنتج الذي ستقوم بالترويج له بعناية من أجل أن يكون حجر الاساس في نظام التسويق بالعمولة الخاص بك من أجل بناء الاستراتيجية ربح مستمر دون توقف.

2- منصة الافيلييت

هي المكان الذي ستجد منه المنتج الذي ستحقق من بيعه العمولة وأيضا سيضمن لك استلام ارباحك بالطريقة التي تناسبك, لانه يوفر عدة وسائل دفع مريحة تمكنك من سحب مستحقاتك المالية بأمان وراحة.

يوجد العديد من منصات التسويق بالعمولة التي تتيح لك تحصيل عمولات كبيرة عند بيع المنتجات, فهي تكون الوسيط بينك وبين صاحب المنتج, حيث يقوم صاحب المنتج بعرض منتجه على المنصة ويعطيك تفاصيله والعمولة التي ستجنيها منه بحال حققت مبيعات بالإضافة إلى شروط أخرى يضعها البائع للحفاظ على سمعة بضاعته.

ممكن أن تتعاقد من صاحب المنتج مباشر اذا كان يوفر نظام تسويق بالعمولة لمنتجه, كل ما عليك عندها هو التواصل معه والاتفاق على العمولات.

3- الترويج للمنتج

ممتاز انت الان تمتلك سلعة تريد بيعها ومنصة الافييليت هي من ستعطيك المال لكن السؤال هنا من سيشتري لكي تربح العمولة؟

يتوجب عليك ايصال منتج للعميل المحتمل, وكما وعدتك لست بحاجة موقع لبناء نظام تسويق بالعمولة .

ما هي حقيقة التسويق بالعمولة بدون موقع؟

كل الشروحات عن أنظمة التسويق بالعمولة تحتاج موقع الكتروني وهذا يحتاج اعداده يحتاج لدفع المال. ولكن يمكنك القيام بذلك بدون موقع عن طريق وسائل التواصل فقط وبمجموعة طرق مختلفة تناسبك.

فكل ما في الامر أنك بحاجة معرفة عميلك الذي ستعرض المنتج عليه وتقنعه بشرائه لتحصل عمولتك وتعرف أين تجده على وسائل التواصل.

هذا المثال سيوضح لك طريقة عمل نظام تسويق بالعمولة بدون موقع:

بفرض أنك تسوق لبرنامج محاسبة, افضل مكان تجد فيه مشترين للبرنامج هي على غروبات المحاسبين على فيسبوك أو على حسابات الشخصية للمحاسبين على لينكيد ان, او بامكانك الوصول الى موقع شركة كبيرة واقناعهم بشراء اشتراك مخصص للشركات بتوفير كبير.

لكن ربما تتسائل هذه الطريقة تحقيق ربح بالعمولة لمنتج واحد كيف لي أن أحقق أرباح دائمة؟

هل يجب علي بكل مرة سأقوم بها بتحصيل عمولة بالبحث بوسائل التواصل عن عميل أجعله يشتري البرنامج لأحقق ربح؟

الاجابة متعلقة باختيارك للمنتج فهنالك منتجات تحتاج بكل مرة للبحث عن عميل وبيعها لتحصيل عمولة ومنتجات اخرى تشكل نظام تسويق بالعمولة كامل يعمل لوحده بدون تدخل منك.

ما هو المنتج الذي يمكنه جعل نظام تسويق بالعمولة يحقق لك أرباح دائمة بلا توقف؟

المنتج الذي يعتمد نظام الاشتراك (مثل نتفليكس) هو المنتج الذهبي الذي أنصحك باستخدامه من اجل الربح بالتسويق بالعمولة وبناء سيستم الافليت الخاص بك لان فيه ميزة رائعة غير موجودة بكل منتجات الافيليت وهي تحصيل عمولة عند تجديد كل اشتراك.

نعم تخيل بمجرد ان تسوق برنامج محاسبة (على سبيل المثال) مرة واحدة وتربح عمولتك عندما يشترك العميل, لكن لم ينتهي الامر لان هذا الاشتراك سينتهي بعد مدة شهر وإذا عرفت كيف تسوق للعميل الصحيح سيقوم هذا العميل بتجديد اشتراكه وستحصل على عمولتك انت مجددا.

وتتكرر العملية بدون أن تشعر, وتبدأ تجد بحسابك أموال انت لا تعرفها وعملت من أجلها مرة واحدة فقط وأصبحت هي الان من تعمل لأجلك.

أمثلة على منتجات تبني من خلالها نظام افلييت ماركتنج دائم الأرباح

هذا النموذج من المنتجات عادة يكون متعلق بالمنتجات الرقمية التي تتطلب تسجيل بمنصة أو موقع بمقابل مادي, مثال عنها:

  • التسويق لموقع كورسات مدفوعة.
  • الترويج لبرنامج مدفوع بشكل شهري.
  • تطبيق جوال.
  • اشتراك بريميوم.
  • اشتراكات منصات المشاهدة.
  • اشتراك برنامج تدريبي مدفوع.
  • نظام استشارات اونلاين.
  • كل عملية دفع بمواقع العمل عن بعد
بشكل عام كل منصة فيها نظام نسويق بالعمولة متجدد, انت تقود لها اي مشتري يقوم بدفع المال أنت لك نسبة من هذا المال بأي زمان أو لفترة طويلة.

من أين أحصل على منتجات اربح منها العمولة عند تجديد الاشتراك؟

أفضل مكان تجد فيه نظام التسويق بالعمولة المستمر هو الموقع نفسه, يعني موقع البرنامج المحاسبي نفسه يعطيك صفحة خاصة بك و طريقة التسويق بالعمولة و طريقة تحصيل و سحب الارباح ونسبتها بالتفصيل.

انصحك أولا بالتأكد من الاشتراكات للمواقع التي انت تستخدمها بشكل شخصي, هل توفر نظام تسويق بالعمولة للمسويقين ؟ إذا كان كذلك انصحك بالبدء بها لان عملية التسويق لها سيكون جدا سهل عليك كونك تعلم بالبرنامج وبالمهتمين به.

بحال لا تمتلك أي اشتراكات او اي موقع ببالك, يمكنك الكتابة بالبحث على جوجل بالعربي او بالانكليزي (حسب طبيعة الجمهور الذي ستسوق له) العبارة التالية: "عمولة في كل مرة" مع استخدام علاماتي التنصيص.

وعندها سيظهر لديك كل المواقع التي تتيح لك خاصية تحصيل ارباح في كل مرة يقوم بها العميل بتجديد  الاشتراك ودفع المال لصالحهم.

الاسئلة الشائعة:

كم هي عمولة نظام التسويق بالعمولة الجديد؟

بالحقيقة تتراوح النسبة بشكل متفاوت حسب صاحب المنتج, بشكل عام صاحب المنتج يعطي عمولة للمسوق على المبيعة بنسبة مؤية تتراوح من 10 - 50% من ثمن المنتج المباع وأحيانا اكثر.

كيف تصل الارباح بشكل شهري؟

بمجرد أن يقوم المشتري بتجديد اشتراكه بالبرنامج او الموقع الذي سوقته له بالعمولة, ستصل عمولتك على المنصة التي سجلت بها ويمكن بعدها سحبها بشكل يدوي أو آلي الى حسابك البنكي.

هل يوجد شروط معينة للقبول في نظام الربح بالعمولة الجديد بشكل مستمر؟

بالحقيقة الامر معتمد بشكل كامل على الصاحب المنتج وطريقة تفيزه للمسوقين بالعمولة من اجل التسويق لمنتجه.

كيف أبدأ بالتسويق بالعمولة؟

ابدأ دائما بالمنتج لانه كلما زاد مقدار معرفتك بالمنتج بمجال التسويق بالعمولة زادت قدرتك على التسويق المنتج وايصاله إلى العميل المحتمل واقناعه بدفع المال, ويمكنك أيضا الاستعادة بأدوات التسويق بالعمولة.

Ali salman
Ali salman
مرحبا بك في مدونتي التي تربط كل التطورات التقنية والذكاء الاصطناعي بمجال الربح من الانترنت. زيارة موقع دكنجي دوت نت
تعليقات